فهم الروليت على الإنترنت: تعلم المزيد ، اربح المزيد

لعبة الروليت مشتقة من الكلمة الفرنسية لـ “عجلة صغيرة” ، وهي لعبة كازينو كلاسيكية تم الترفيه عن المراهنون عليها منذ أكثر من أربعة قرون. على الرغم من أن الأصول الحقيقية للعبة غير واضحة إلى حد ما ، فإن معظم الدلائل تشير إلى أن فرنسا والعالم الرياضي بليز باسكال كانا محركي اللعبة الحديثة في القرن السابع عشر.

لم يكن حتى القرن التاسع عشر أن الروليت تحولت إلى كازينو حديث عندما أضاف لويس بلان “0” إلى اللعبة لمنح المنزل ميزة بسيطة. ثم تم تطوير هذا المفهوم بشكل أكبر حيث امتد إلى الولايات المتحدة ، وأضاف مشغلو الروليت “00” المعروفة الآن.

استمرت هذه الديناميكية على مر العقود حتى وصلت ألعاب الكازينو على الإنترنت وحصلت على الأمور. في هذه الأيام ، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه أو المكان الذي تلعب فيه ، ستجد أشكالًا مختلفة من لعبة الروليت الأوروبية والأمريكية. ولكن هذا ليس كل شيء. بالإضافة إلى الصيغتين التقليديتين ، يمكنك الآن العثور على مجموعة متنوعة من الطرق الفريدة للعب في أفضل مواقع الروليت ، كما هو موضح أدناه.

أنواع الروليت: طرق لا حصر لها للعب

قبل أن ننظر إلى بعض خيارات اللعبة الأكثر غرابة ، دعونا نلقي نظرة على نوعين رئيسيين من لعبة الروليت: الروليت الأوروبية والأمريكية. كما قلت ، فإن الفرضية الأساسية لهذه الألعاب هي نفسها تمامًا ، لكن الهيكل العام مختلف قليلاً. في الروليت الأوروبية ، يعني وجود صفر واحد أن لديك خيارًا من 37 رقمًا. في المقابل ، الروليت الأمريكي لديه صفر وواحد مزدوج ، مما يعني أن هناك 38 رقمًا متورط.

رغم أن هذا الاختلاف لا يبدو مهمًا من الناحية النظرية ، إلا أن الواقع مختلف تمامًا. أيًا كان الشكل الذي تختاره ، فإن الحد الأقصى للدفع الذي تحصل عليه في رهان واحد (أي رقم واحد) هو 35: 1. من الناحية الرياضية ، هذا يعني أن الاحتمالات الفعلية للفوز تبدو كما يلي: أوروبي = 37: 1 ، أمريكي 38: 1.

إذا قمت بتحويل احتمالات لعبة الروليت هذه إلى نسبة مئوية ، فإن نسبة الفائدة على لعبة الروليت الأوروبية هي 2.7٪ ، بينما تبلغ قيمة لعبة الروليت الأمريكية 5.2٪. حتى لو لم تكن من آينشتاين ، يمكنك أن تفترض أن فرصك في الفوز في الروليت الأوروبي هي ضعف فرصتك في الروليت الأمريكية.

بالطبع ، كما قلت ، فإن أفضل مواقع الروليت لديها الآن أكثر من خيارين للإدارات المجانية واللاعبين بأموال حقيقية. على سبيل المثال ، الروليت الفرنسية لديها فائدة إضافية من المشاركة. مع خيار المراهنة هذا ، ستحصل على 50٪ من حصتك إذا راهنت على نفس المال وهبطت الكرة إلى الصفر.

إلى جانب لعبة الروليت الفرنسية ، يمكنك الآن العثور على لعبة الروليت ذات العجلات المتعددة والكرات المتعددة ، بالإضافة إلى ألعاب الجاكبوت التقدمية مثل عصر روليت الآلهة ، حيث يمكنك الفوز بأكثر من 100000 جنيه إسترليني. إذا كنت تريد لعب الروليت على الإنترنت ، فلديك الآن خيار من بين العشرات من الأشكال الافتراضية. ببساطة ، فهذا يعني أن لديك المزيد من الطرق للفوز.