ماكينات القمار نصائح كيفية الفوز ماكينات القمار على الانترنت

ماكينات القمار لا تقبل المنافسة على المدى الطويل. في الواقع ، فإن لعب الشقوق هو أسرع طريقة لخسارة الأموال في الكازينو ، حيث يتم أخذ عائد الاستثمار وسرعة اللعبة في الاعتبار. نصائح ونصائح حول الفوز بالفتحات التي يمكن أن تساعدنا في خسارة أقل ،

1. العثور على أسهل الكازينوهات:

تختلف عوائد ماكينات القمار بين فتحات النقود الحقيقية ويمكن أن يكون الفرق كبيرًا: يمكن أن يقوم أحد الكازينو بتهيئة ماكينة القمار لإرجاع 93٪ من أموال اللاعب بينما يمكن لآخر استرداد 98٪. إذا كنت تلعب 100 لعبة تدور ، فقد خسرت في المتوسط ​​7 دولارات مع الجهاز 93 في المئة ومعدل 2 دولار مع الجهاز 98 في المئة.

بعد 400 جولة (ساعة واحدة من اللعب البطيء) ، ستخسر 20 دولارًا على آلة الاسترداد الأقل مقارنة بـ 8 دولارات على آلة الاسترداد الأعلى ، وعندما تتراكم الساعات … يمكنك القيام بالرياضيات جيدًا.

لا تنشر الكازينوهات عبر الإنترنت أبدًا النسب المئوية للدفع على ماكينات القمار الخاصة بهم ، ولكن بعضها ينشر نسب المئوية للدفع على ماكينات القمار.

يعني الدفع الأموال الحقيقية التي يتم إرجاعها للاعبين. العائد على الاستثمار يعني العائد النظري. على سبيل المثال ، يمكن أن تجعل النسب المئوية للدفعات من الكازينوهات أضعف مما هي في الواقع بسبب الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

تعهدت سلوتلاند – المعروفة بأنها واحدة من أفضل الكازينوهات التي لا يتم تنزيلها – باسترداد متوسط ​​98٪ من الألعاب ، وهي أعلى نسبة سمعت عنها. وعدت مجنون الباندا بعائد على الاستثمار بنسبة 97.5 ٪ ، والذي يبدو أيضًا أنه مرتفع جدًا.

على عكس كازينوهات الإنترنت ، يمكنك العثور على أروع الكازينوهات الحية استنادًا إلى موقعها. في لاس فيجاس ، على سبيل المثال ، كلما ابتعدت عن الشريط ، كانت الألعاب أفضل. لا تزال غير مدرك للآلات التي تحقق أكبر قدر من المال ، لكنك ستجد الكازينوهات التي تحقق أكبر قدر من المال. (انظر الجزء السفلي من هذه الصفحة للحصول على نصائح حول تحديد المواقع الباهتة.)

2. انضم إلى نادي الفتحات:

أول شيء عليك القيام به عند الانضمام إلى كازينو جديد (ثابت أو عبر الإنترنت) هو الانضمام إلى نادي سلوت (المعروف أيضًا باسم “نادي اللاعب”). تقريبا جميع الكازينوهات الحية لديها الكثير من الكازينوهات على الإنترنت مثل هذا واحد.

تتمثل مزايا الانضمام إلى نادي القمار المشتركة في استرداد النقود للألعاب (مثل 0.5٪ من الرهانات) والعروض الخاصة وأنواع مختلفة من تحيات الكازينو والهدايا. في الكازينوهات الحية ، من المحتمل أن تحصل على فوائد فقط إذا انضممت إلى نادي الشقوق قبل لعب جولة واحدة.

بصفتك عضوًا في نادي فتحة ، فإن الكازينو قادر على تتبع رهاناتك والتأكد من حصولك على كل التحيات التي تستحقها. إذا لم تكن عضوًا في نادي الفتحات ، فلن تتمكن من القيام بذلك. لذلك ، هو واحد من أفضل وأسهل للاستخدام.