ما هي أكبر المكافآت على ماكينات القمار؟

المكافآت هي المجال الوحيد الذي تؤدي فيه ماكينات القمار أداءً جيدًا بالإضافة إلى شركات البطاقات. تمتلك ماكينات القمار هامش ربح مرتفع ، لذلك تفضل الكازينوهات أن يسترد اللاعبون مكافآتهم على ماكينات القمار بدلاً من ألعاب الطاولة ، على سبيل المثال.

وهذا يعني شيئين:

تتنافس الكازينوهات بشدة على ماكينات القمار.
تقوم الكازينوهات بإنشاء عروض إضافية لمشغلي ماكينات القمار.

مكافآت ماكينات القمار هي أموال مجانية في الأساس إذا كنت لا تزال ترغب في لعب ماكينات القمار. بشكل عام ، ومع ذلك ، لا تحتفظ بأموال المكافآت ، ولكن فقط الأموال التي ربحتها باستخدامها.

نادراً ما تمنح الكازينوهات على الإنترنت ميزة للاعبين. تتميز الحافة المنزلية على ماكينات القمار بأنها عالية بما يكفي للحفاظ على الحافة على جانب الكازينو ، بغض النظر عن مدى سخاء عرض المكافأة. ومع ذلك ، هناك اختلافات كبيرة بين عروض المكافآت للشقوق عبر الإنترنت وبعضها أفضل بكثير للاعب من الآخرين.

مكافآت ماكينات القمار في المقارنة:

يتم منح مكافآت ماكينات القمار على أساس عدد رهانات اللاعبين ، مما يسهل تحليلها. تتراوح المتطلبات بين 2س و 100س حجم الرهان ، على الرغم من أن 2س هو شرط منخفض بشكل غير عادي و 100 س مرتفع بشكل يبعث على السخرية.

بالإضافة إلى مكافآت الإيداع ، تقدم الكازينوهات إضافات تسجيل أخرى ، مثل: ب. الدورات الحرة أو استرداد النقود أو الأموال المجانية. يمكن أن يوجد في كازينوهات ناد للاعبين يقدم مزايا إضافية لأعضائه.

إذا اخترت استخدام مكافآت الشرائح الإلكترونية غير المدرجة هنا ، فيرجى قراءة الشروط والأحكام. على وجه الخصوص ، ما هي الألعاب التي يمكن لعبها للحصول على المكافأة وعدد مرات استخدام المكافأة.

كما ترون ، أكبر المكافأة ليست دائما (أو في كثير من الأحيان) الأفضل. الحجم لا يهم ، بالطبع ، ولكن شروط التعويض هي الأكثر أهمية. مكافأة كبيرة مع ظروف مستحيلة هي أسوأ من مكافأة صغيرة وسهلة الحذف.

لا تتلقى مكافآت إيداع:

من وقت لآخر ، تختار الكازينوهات على الإنترنت تقديم مكافآت مقابل عدم وجود ماكينات قمار للإيداع يصعب العثور عليها في الكازينوهات مع سجل حافل. أعتقد أن هذا بسبب عدم رغبة اللاعب في تقديم عرض بدون إيداع ، مما يعني بدوره القليل من المال للكازينو.

لا أوصي بعدم تقديم عروض مكافأة إيداع لأي شخص لمجرد أنه يحتاج إلى إيداع في وقت ما. مواصفات “عدم الإيداع” مضللة ، لأن مواصفات التزام الإيداع تكون عادة “مخفية” في الشروط والأحكام العامة للعرض.

ناهيك عن أن معظم الكازينوهات التي لا يوجد لديها ودائع تجارية صغيرة وقد فتحت مؤخرًا فقط – هذه الكازينوهات التي يجب عليك تجنب إيداع الأموال بها (مما يشير إلى أنك تريد استردادها).

مكافأة بعد الإيداع:

تدرك الكازينوهات على الإنترنت أنك قد تكون مهتمًا بالانضمام إلى موقع ويب آخر للاستفادة من عرض مكافأة جديد. لذلك ، يقدمون أحيانًا مكافآت إعادة التحميل لتشجيعك (أو ربما) على الاستمرار في اللعب – أعد تشغيل اللعبة إذا كنت بعيدًا لفترة.

خيار شائع آخر هو تقديم مكافآت لأول مبلغ إيداع س. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على مكافأة إيداع 100 ٪ على الودائع الثلاثة الأولى بحد أقصى قدره 1000 دولار من أموال المكافأة.

في كلتا الحالتين ، ينطبق الأمر نفسه على مكافآت إعادة تحميل ماكينات القمار كما هو الحال بالنسبة لإيداع العروض: تعتبر مكافآت إعادة التحميل مفيدة لك إذا لعبت على أي حال. ومع ذلك ، فهي أبدا سبب كاف للعب. أنها سوف تساعدك فقط تفقد أقل.

لكن تذكر:

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على المقارنة بين دفعات ماكينات القمار عند اختيار الكازينو حيث أنه من السهل على الكازينوهات على الإنترنت تقديم مكافآت ماكينات القمار الكبيرة عندما تكون دفعاتهم منخفضة.

على سبيل المثال ، إذا كان كازينو أ قد حقق 94٪ بدلاً من 96٪ من كازينو ب ، فلن يتطلب الأمر الكثير من الكازينو أ لتقديم مكافآت أفضل قليلاً مقابل مكافأة ماكينات القمار. (على المدى الطويل ، يجب أن تكون النسب المئوية للمدفوعات هي الاعتبار الأكثر أهمية على أي حال.)